photo-of-people-near-computers-3183159.png

شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة

اطلب الخدمة

تفاصيل المقال

 

تعتبر شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة من أفضل الشركات الرائدة في مجال عزل خزانات المياه بجميع أنواعها، مثل الخزانات العلوية والأرضية والفولاذية والبلاستيكية والخرسانية، حيث أنها تمتلك خبرة منذ سنوات طويلة ولديها القدرة على تطبيق جميع أنواع العزل، سواء العزل المائي أو الحراري، كذلك لديها فريق عمل مكون من خبراء ومتخصصين وعمالة تم تدريبها في دورات تدريبية يتم تنظيمها من قبل الشركة، وفي هذه المقال سنتحدث عن الشركة ومميزاتها والخدمات التي تقدمها والأسعار التي تتعامل بها، فقط تابع معنا.

ماذا يجعلنا افضل شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة 

  • تقدم شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة خدمات العزل للخزانات سواء من الداخل أو الخارج، حتى لا تتعرض للتشقق والفتحات أثناء هطول الأمطار الغزيرة أو الفيضانات، وبالتالي ينتج عنها تلف السطح ومع مرور الوقت قد يتعرض المبنى للانهيار.
  • كما أن لدينا فريق محترف يعمل على العزل المائي والعزل الحراري باستخدام أحدث الآلات المتطورة، التي تساعد في وضع العزل على الخزانات لمنع تسرب أي مياه إلى المبنى.
  • نحن أيضًا الأفضل في الاعتماد على مواد العزل القوية التي تساعد في سد جميع المسام في الأسطح والجدران والأرضيات للتخلص تمامًا من أي مشاكل قد تحدث للممتلكات لاحقًا بسبب الأمطار والعواصف.
  • كذلك لدينا خبرة طويلة في تنفيذ العزل الكامل للأسطح والعقارات على أيدي فنيين وخبراء في مجال العزل المائي والعزل الحراري.
  • بالإضافة إلى ذلك نقدم لعملائنا ضمانًا شاملاً على خدمات عزل الخزانات وخدمات عزل الأسطح وهذه الضمانات على مستوى عالي من الخبرة والاحترافية التي لن تحصل عليها في أي شركة عزل أخرى.
  • كما أننا أفضل شركة متخصصة في العزل المائي والعزل للأسطح والعقارات، وذلك لأننا نريد أن نكتسب ثقة عملائنا من خلال الجودة التي نقدمها في عملية العزل.
  • كذلك تعتمد على عاملين متميزين وذوي خبرة في مجالات عزل الأسطح والعقارات وخزانات المياه، مما يمنح شركتنا سمعة طيبة بين الشركات التي تقدم نفس الخدمات.

اهم مميزات خدمات عزل خزانات الخاصة بنا

  1. تتميز شركة عزل أسطح بالمدينة المنورة بالعديد من المميزات التي لن تجدها في أي شركة عزل أخرى، مثل الالتزام بالمواعيد المحددة لها، وعدم تأجيل الموعد، ولا تخلف به.
  2. بالإضافة إلى سرعتها وانجاز الأعمال المنوطة بها.
  3. كما لديها أحدث المعدات والأدوات عالية الجودة التي تستخدمها في العزل، ولديها أيضًا فريق عمل ممتاز.
  4. كذلك تعمل على توفير أفضل مواد العزل الحراري والمائي للعملاء، حيث يمكن للعملاء اختيار ما يريدون وفقًا لميزانيتهم.
  5. بالإضافة إلى ذلك يمكنك التواصل بسهولة مع الشركة عبر رقم WhatsApp أو بأي وسيلة أخرى.
  6. كما أن مدة ضمان الشركة حوالي 10 سنوات.
  7. كذلك لا تعتمد على المواد الكيميائية في عزل الخزان، حيث يمكن أن تؤثر هذه المواد على الماء وصحة الإنسان.
  8. بالإضافة إلى ذلك بمجرد عزل الخزان، تقدم الشركة نصائح تفيد العملاء لاحقًا.
  9. أما بالنسبة للسعر فأسعارها منافسة مقارنة بالشركات الأخرى. كما أنها تقدم خصومات هائلة، خاصة على هذه الخدمة.

اهم مميزات خدمات عزل خزانات الخاصة بنا اهم مميزات خدمات عزل خزانات الخاصة بنا

خدمات عزل الخزانات التي نقدمها بالمدينة المنورة 

  • تعتبر شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة إحدى شركات عزل خزانات المياه المتميزة التي تقدم خدمات مختلفة عن العزل، ومنها تنظيف خزانات المياه التي تقع فوق المباني وخزانات المياه الجوفية لمنع مشاكل تسرب المياه والحرارة.
  • بالإضافة إلى ذلك، نقدم خدمات الصيانة الدورية لخزانات المياه ونسعى لعزلها تمامًا عن تسربات الحرارة وتسريبات المياه. ونعمل على تنظيفها جيداً بين الحين والآخر للتخلص من الطحالب والفطريات المتراكمة فيها.
  • كما نقدم خدمات تطهير المياه في الخزان لمنع نمو الجراثيم والبكتيريا في الماء، التي تؤثر على صحة السكان.
  • كذلك تقدم شركتنا مجموعة واسعة من خدمات العزل لمساعدة العملاء في الحصول على خزانات معزولة بالكامل، ويمكن إجراء عملية العزل من الداخل والخارج.
  • بالإضافة إلى ذلك أن أسعارنا مميزة مقارنة بالشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة لأن هدفنا الأساسي هو تقديم خدمة استثنائية.

عزل حراري لخزانات المياه الأرضية والعلوية بالمدينة المنورة 

  • تقدم شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة العديد من خدمات العزل ومنها العزل الحراري الذي يعتمد على حماية الخزان من درجات الحرارة المرتفعة التي يمكن أن تلحق الضرر بجدران الخزان وتتسبب في تشقق الخزان.
  • كما تعتمد في هذه المهمة على استخدام أجود أنواع العوازل الحرارية، مثل الألياف الزجاجية ومادة السليلوز والصوف الصخري، وهذه المواد لديها مميزات مختلفة، وأسعارها أيضًا مختلفة.
  • كذلك يتم اختيار المادة العازلة بناءً على عدة معايير، ومنها نوع الخزان المراد عزله ومدى تعرضه للحرارة، وأيضًا تتيح الشركة للعميل فرصة اختيار المادة المناسبة لميزانيته.

عزل مائي لخزانات المياه الأرضية والعلوية بالمدينة المنورة 

  • تقدم شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة  خدمات العزل المائي وهو من المواد العازلة التي يمكن استخدامها لعزل خزان المياه وهي مادة آمنة تتميز بانخفاض الأسعار ومتوفرة في جميع الأسواق.
  • كما أن العزل المائي هو مادة عازلة مزدوجة، أي أنها تعزل المياه والحرارة. ولها قدرة عالية على منع تسرب أي حشرات أو فطريات إلى الخزان، ولها قدرة عالية على منع تكون البكتيريا والطحالب على سطح الخزان.
  • كذلك يمنح هذا العازل الخزان المتانة التي يحتاجها لتحمل أشعة الشمس وعوامل الطقس الأخرى دون التسبب في أي ضرر للخزان. ويتم تطبيق هذا العازل من قبل مجموعة من المهندسين المتخصصين في تطبيق عزل الخزانات.

كشف تسربات الخزانات الأرضية والعلوية

  • توفر شركتنا خدمات الكشف عن تسرب المياه بسرعة عالية ومتفوقة. حيث توفر تقنيات واستراتيجيات متقدمة وحديثة للغاية حتى لا تتأخر الشركة عن المواعيد المتفق عليها مسبقًا مع العميل.
  • بالإضافة إلى قدرتها على تقديم كل ما هو جديد لعملائها. حيث تواكب الشركة التغييرات التي تحدث باستمرار في مجال كشف تسربات مياه الخزانات.
  • حيث تقوم الشركة باستخدام أحدث التقنيات والمعدات والأجهزة المخصصة في كشف تسربات المياه. حيث تقوم بتحديد أماكن تسربات المياه بمنتهى الدقة والاحترافية.
  • ثم تعمل على إيجاد أسرع حل لمعالجة هذه التسربات، وتحديد المادة العازلة المناسبة ليتم تطبيقها. كما تقدم الشركة خدمات الصيانة الدورية لجميع العملاء الكرام.

تنظيف خزانات المياه بالمدينة المنورة 

  • تقدم شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة خدمة تنظيف الخزانات بجميع أنواعها بدقة واحترافية من الخارج والداخل بأحدث الأجهزة والمعدات.
  • بالإضافة إلى أنها تعتمد على استخدام المطهرات والمنظفات عالية الجودة أثناء عملية التعقيم. وتسمح الشركة أيضًا باستخدام معدات البخار الحراري لتعقيم الخزان.
  • كذلك يوجد فريق متخصص في إصلاح شقوق الخزان، وهناك أيضًا خدمة لتعقيم الخزان من الجراثيم والبكتيريا، حيث لا تحتاج إلى شراء بديل.
  • كما تقدم الشركة مجموعة من الخدمات الأخرى، مثل تنظيف المنازل، ورش المبيدات الحشرية، وتفكيك ونقل الأثاث.

أدوات ومواد عزل الخزانات المستخدمة في خدماتنا بالمدينة المنورة 

تستخدم شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة  مواد العزل الحراري ومواد العزل المائي المختلفة: -

  1. مواد العزل الحراري: الألياف الزجاجية والصوف الصخري ومادة السليلوز وألواح البولسترين. وتتميز هذه المواد بقدرتها العالية في حماية الخزانات من درجات الحرارة العالية التي تؤثر على المياه الموجودة بداخلها وتعرض الخزانات للتشقق والفتحات.
  2. مواد العزل المائية: الزفت أو القطران والألواح الخشبية والألواح المعدنية ومادة الأسفلت. وتشتهر هذه المواد بقدرتها على حماية خزانات المياه من أي تسربات مائية سواء من داخل الخزان إلى الخارج أو من الخارج إلى داخل الخزان.

طرق وأساليب عزل الخزانات الخاصة بنا

هناك أنواع وطرق مختلفة لعزل خزانات المياه، ومنها: -

  1. العزل الخارجي: أي وضع عازل على الخزان من الخارج، وهي من أفضل طرق العزل لأنه الأكثر أمانًا لصحة الناس.
  2. العزل الداخلي: هو الأنسب لعزل خزان المياه، والذي يتمتع بعمر أطول من العزل الخارجي ولا يتفاعل مع مياه الشرب على الإطلاق.
  3. العزل الإيجابي: أي تغطية الخزان بمادة عازلة لعزله عن عوامل الطقس، مثل درجات الحرارة في الصيف وسقوط الأمطار في الشتاء.
  4. العزل السلبي: هو استخدام مادة عازلة للتعامل مع تسرب المياه في الخزان. ولكن هذه الطريقة ليست جيدة، لأن الخزان قد يتسرب مرة أخرى، وهنا عليك القيام بإصلاح ثانوي.

اسعار شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة 

  • تختلف أسعار شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة لعزل الخزانات عن الأسعار العادية لأن الشركة لديها أرقى خدمة في المجال بأكمله.
  • بالإضافة إلى عدد كبير جدًا من العروض والخصومات.
  • كما أن أسعار الشركة المنخفضة لا تتعارض مع الجودة، حيث تقدم الشركة أعلى جودة بأقل سعر.

اسعار شركة عزل خزانات بمهد اسعار شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة 

رقم شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة 

  • تمتلك شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة طرق اتصال متنوعة لكيلا تتعقد الأمور على العملاء، فهناك اتصالات هاتفية من خلال أرقام هواتف ثابتة.
  • حيث تقدم الشركة خدمة عملاء مدربة جيدًا ومصممة للرد على العملاء فورًا والرد على جميع الأسئلة والاستفسارات.
  • كما يوجد اتصالات كتابية عبر البريد الإلكتروني والواتس آب والفاكس.

الوسوم

صور المقال

اطلب الخدمة

شركة المستقبل للعوازل 0557830001

لاضافة خدمتك في اي مدينة بالمملكة او للاعلان هنا